سوق بر وبحر
الرئيسية / سيارات 4X4 / تويوتا لاندكروزر 2015 يعتقد انها ستكون النسخة المخصصة لدول الخليج

تويوتا لاندكروزر 2015 يعتقد انها ستكون النسخة المخصصة لدول الخليج

من باب المجاملة قدمت تويوتا نموذج خاص من لاندكروزر 2015 Toyota Land Cruiser بالأخص للسوق الروسي بالنسبة لتويوتا، فهي قدمت هذا النموذج الخاص لإعطاء دفعة سوقية قوية لنموذجها في روسيا. لاندكروزر يأتي بجبهة جديدة تماماً، بعيداً عن النماذج القياسية من لاند كروزر، وتتمثل التغييرات الجديدة المصابيح الامامية المعدلة بالحاويات السوداء، مع الشبكة الامامية السوداء الموجودة خلف قضبان من الكروم.

من الطبيعي، ان تكون التغطية من الداخل كلها بنية اللون، بناء على التطوير الذي اختارته شركة تويوتا، جنباً إلى جنب مع مجموعة من ديكورات الفضة والاخشاب التجميلية.

تويوتا لاند كروز تأتي في شكل خمسة أو سبعة مقاعد، المحرك الوحيد الذي سيكون متاح في السوق الروسي هو المحرك الديزل 4.5 ليتر، والذي يقدم 235 حصان جنباً إلي جنب مع عزم دوران 615 نيوتن متر، ويتزاوج المحرك مع ناقل حركة ست سرعات اتوماتيكي.

لكن العديد من التوقعات تقول بأن تويوتا ستستخدم الشكل الحالي في دول الخليج مع تعديل في محركات السيارة وناقل الحركة الذي سيصبح “بنزين” بدلاً عن الديزل كما في روسيا, كذلك تقول مصادر بأن الشكل المطور 2015 في نسخته لدول الخليج ستكون هناك ميزات داخلية اضافية وتقنيات متعددة.

icons11-650x250Toyota-LandCruiser-200-Special-33Toyota-LandCruiser-200-Special-43Toyota-LandCruiser-200-Special-53

عن قناص

مهتم بالقنص والصيد واخبار سيارات الدقع الرباعي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*