سوق بر وبحر
الرئيسية / الغوص / اليخت الغواصة Migaloo !!

اليخت الغواصة Migaloo !!

migalo20-6-13_(2)

هل سئمت تلك النوعية الفخمة من اليخوت والمروحيات والطائرات الخاصة؟ إذاً قد تكون بحاجة لأن تلقي نظرة على يخت Migaloo الذي يعمل أيضاً كغواصة، فهو بالفعل مصدر إبهار في عدة جوانب.

سُمّي ذلك اليخت على اسم أحد الحيتان البيضاء، وهو يضمّ 6 طوابق ويبلغ طوله 377 قدماً وعرضه 36 قدماً. صمّمته شركة Motion Code: Blue التي سبق لها أن طوّرت برجاً خاصاً بالغواصة، ليجعله أكثر عرضاً وطولاً، ومن ثم توفير مساحة كافية لمصعد، غرفة رئيسية مليئة بالضوء الطبيعي وسلم عريض.

ويمكن لمقتني هذا اليخت الرائع الاستمتاع بكافة سبل الراحة الخاصة به، مع إمكانية الاستمتاع بتجربة النزول تحت الماء كاملاً، وتغيير المنظر نحو ما هو أكثر إثارة وتميّزاً.

migalo20-6-13_(10)

حين يطفو على سطح البحر، فإنه يتيح الكثير من الفرص للترفيه والاسترخاء في الهواء الطلق، في صورة حمام سباحة ضخم، صالات كبيرة، مهبط للطائرات قد يُستخدَم في جلب مزيد من الضيوف.

ومن منطلق تصوّر المصممين النمساويين أن أحداً لن يتمكن من شراء هذا اليخت سوى الأثرياء، فقد طوّروا أجنحة خاصة بكبار الشخصيات لإراحتهم قدر الإمكان.

وأشارت تقارير إلى أن اليخت يضم 8 أجنحة يمكن المفاضلة بينها بالطابقين الثاني والثالث الفرعيين، فيما توجد منطقة مخصصة بالكامل للمالك مصمّمة لتشمل مستويين (الطابقين الفرعيين الأول والثاني). كما توجد غرف منفصلة للطاقم بالطابق الفرعي الرابع.

يضم اليخت مجموعة سمات فاخرة من بينها صالات للاستراحة، صالات ألعاب رياضية، مكتبة، قاعات للطعام، صالون، غرفة للألعاب، غرفة للسينما، سقف قابل للتمديد تلسكوبياً فوق هيكل اليخت ومنطقة تخزين كبرى لاستيعاب كل قطع الأثاث حين ينزل تحت الماء.migalo20-6-13_(1)

عن قناص

مهتم بالقنص والصيد واخبار سيارات الدقع الرباعي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*