سوق بر وبحر
الرئيسية / خيول / جوائز قيمة لجمهور مهرجان كأس الملك للخيل وتجهيز منطقة الفعاليات

جوائز قيمة لجمهور مهرجان كأس الملك للخيل وتجهيز منطقة الفعاليات

s5-1

بدأ العد التنازلي لمهرجان كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى لسباق الخيل والذي سيقام يوم بعد غدٍ الجمعة بمقر نادي راشد للفروسية وسباق الخيل بمنطقة الرفة بالصخير، وذلك من خلال التعاون والتنسيق بين النادي والديوان الملكي في سبيل تنظيم هذه المناسبة الوطنية بالصورة المشرفة المتميزة.
«السلام» وكانو يدعمان كأس الملك
وأعرب الرئيس التنفيذي لمصرف السلام – البحرين يوسف عبدالله تقي عن الاعتزاز بالمساهمة والدعم في تنظيم مهرجان كأس الملك المفدى للخيل وذلك حرصاً على إنجاح المهرجان الكبير الذي سيحظى برعاية وتشريف الملك المفدى ويتطلع الجميع لإنجاحه بالصورة المشرفة.
وقال يوسف تقي إنّ مصرف السلام – البحرين حرص على المساهمة في دعم مهرجان كأس الملك في موسمه الثالث بعد النجاح المتميز والسمعة التي حققها المهرجان من النواحي التنظيمية خلال العامين الماضيين وشكل دافعاً الى الجميع نحو المشاركة في إنجاح هذا الحدث.
من جانبه أكد المدير العام التنفيذي للمبيعات في شركة إبراهيم خليل كانو إسماعيل أكبر أن مساهمة الشركة في دعم مهرجان كأس الملك المفدى لسباق الخيل يأتي انطلاقاً من الحرص على إنجاح هذه المناسبة الغالية التي تكتسب أهمية ومكانة كبيرة لدى الجميع. وقال إسماعيل أكبر «إننا في شركة إبراهيم خليل كانو حرصنا على دعم تنظيم مهرجان كأس الملك للخيل منذ انطلاقته قبل موسمين وهو مصدر فخر واعتزاز لنا في المساهمة في هذه المناسبة الكبيرة خصوصاً أنها تحمل اسم فارس المملكة الأول ونلاحظ النجاحات التي يحققها المهرجان سنوياً، وذلك استمراراً للدعم الذي تقدمه الشركة الى رياضة سباق الخيل من خلال رعاية أحد السباقات التي ينظمها نادي راشد للفروسية سنوياً».
أقوى الجياد في السباق
من جهة ثانية أجريت صباح أمس عملية التداخيل النهائية للجياد المشاركة في سباق كأس الملك المفدى وذلك في مكتب السباق بنادي راشد للفروسية وبحضور عدد من المضمرين والفرسان حيث سيشهد السباق مشاركة جواداً في الأشواط الأربعة وأغلبها من الجياد القوية والجيدة والمعروفة في المضمار البحريني سواء من الجياد العربية أو المستوردة أو النتاج المحلي مما ينذر بمنافسات قوية ستشهدها الأشواط الأربعة للسباق الكبير، وجاءت القائمة النهائية للجياد المشاركة في السباق على النحو التالي:
الشوط الأول يقام على كأس الميثاق لجياد الدرجة الأولى «مستورد» مسافة 1600 متر والجائزة 2000 دينار وبمشاركة 12 جواداً.
الشوط الثاني يقام على كأس البحرين الذهبي لجياد الدرجة الأولى «مستورد» مسافة 2400 متر والجائزة 7600 دينار وبمشاركة 7 جياد.
الشوط الثالث يقام على كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى لجياد الدرجة الأولى من الجياد العربية المسجلة في «الواهو» مسافة 1200 متر والجائزة 7000 دينار وبمشاركة 9جياد.
الشوط الرابع والأخير يقام على كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى لجياد الدرجة الأولى «نتاج محلي» مسافة 2400 متر والجائزة 10000 دينار وبمشاركة 11 جواداً.

 

عن قناص

مهتم بالقنص والصيد واخبار سيارات الدقع الرباعي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*